المنتدى للتسلية النقاش و تبادل الأراء.. و ليس الهدف من إنشائه الشتم و قول الكلام البذيء،،
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى للتسلية النقاش و تبادل الأراء.. و ليس الهدف من إنشائه الشتم و قول الكلام البذيء،،

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

*~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*

المجنونة
aloofly
مؤدبة
MeMoO
BAZ
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BAZ
Admin
BAZ

انثى
الوظيفة : طالبة أول ثانوي
المزاج : حماس ^^

*~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* Empty
مُساهمةموضوع: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 12:55 pm

السلام عليكم جميعاً..
شهدت اليوم مدرستنا احتفالاً بسيطاً بتراث وطننا و أجداننا وهو الجنادرية
رغم أن الاحتفال بالجنادرية جاء متأخراً عن موعده الرسمي إلا أن التنظيم له كان مميزاً مما أسعدنا و أفرحنا حقاً
لقد شعرنا اليوم جميعاً بأن كل طالبة أرادت تقديم كل ما لديها من إمكانيات... لكن الأشعار و المشاهد و الأناشيد هي ليست كل ما سندقمه لصروح بلادنا العظيمة
إنما هي كل ما نستطيع أن نقدمه في الفترة الحالية..
فبعد سنين معدودة.. ستشهد مدرستنا تخرج فتيات مبدعات يقفون على مسارح من نوع مختلف يلقون كلمات من نوع مختلف أمام أوجه من نوع مختلف و يفتخرن بكل ذره في وطنهن...!
نعود لموضوع إحتفالنا Very Happy
لقد لمست حسب منظوري الشخصي بعضاً من روح الصدق و السعادة و الطهر خلال هذا الإحتفال من المعلمات و الطالبات على حدٍ سواء
لربما كان الإحساس هذا نابع من عبق الماضي و لكنني أحببته حقاً!
إن أكثر ما أعجبني خلال هذا الإحتفال هو الخيمة أو بيت الشعر... كانت الفكرة مميزة حقاً و جميلة جداً رغم أني لم أجلس بها !
و لكنها ذكرتني بإستراحة عمي ( باعها الله يهديه) Very Happy
نعود لموضوعنا مجدداً
لاحظت خلال الإحتفال هو أن بعض الجماعات خاملة و ليست لها أنشطة مما أضر بالطالبات المنتسبات لها .. رغم أنهن لديهن الإستعداد التام و الحماس على المشاركة
إن الجمعيات التي أدت نشاطها اليوم ليست كل المدرسة.. هناك فتيات بين الجمهور قد لا يفضلن المشاركة و لكن هناك فتيات جلسن صامتات بسبب عدم قيام جماعتهن بأي نشاط و دون تقديم أي فكرة!!! Shocked
أخيراً... آمل مع مرور الأيام أن أكون مشاركة بشكل أكبر .. و أن نرى مواهب كل الطالبات على حدٍ سواء.. و أن نصعد معاً من صروح مدرستنا الغالية لسماء العالمية.. و نصيح بكل قوة .. [ نعم!! أنا سعودية ]

كانت معكم من قلب الحدث/ بشاير

شاريكنا بما أعجبك و بما أزعجك في مهرجان الجنادرية هذه السنه What a Face
http://www.baze.ws
MeMoO
عضو جديد
عضو جديد
MeMoO

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 6:30 am

شكراً على المضوع باز
صراحة كل شي بالحفل كان حلووو.. عاد أنا جلست بالخيمة و كانت رووووووووعه فاتك نص عمرك خخخخخخخخخخخخ
انا ما شاركت بالحفل كنت مستحية بس لما شفت أداء البنات اللي شاركوا عجبني مره ان شاء الله المناسبة الجاية اشارك
مافي شي مزعجني بالحفل كان ترتيباته ماعليها خلاف ..
مؤدبة
عضو جديد
عضو جديد
مؤدبة

انثى
الوظيفة : طالبة
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 10:56 am

انا عجبني الحفل كمان
أكثر شي حلو كان أم خماس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله الفكره كانت تووووب
حلو الآيس كريم مرره عاد ما بلاط المدرسه حسيت نفسي بالبررر خخخخخخخخخخخخ
و المشاهد كانت نوووووووووووكته ..
أما عن اللي ما حبيته بالحفل هو اممم والله الحفل ماعليه قصور لكن ليت لو كانت المشاركه من الجمعيات كلها

اقتباس :
آمل مع مرور الأيام أن أكون مشاركة بشكل أكبر .. و أن نرى مواهب كل الطالبات على حدٍ سواء.. و أن نصعد معاً من صروح مدرستنا الغالية لسماء العالمية.. و نصيح بكل قوة .. [ نعم!! أنا سعودية ]

الله يوفقنا جميعا والله المقطع هذا حماسي
Smile
aloofly
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 11:06 am

والله الحفل كان تقليدي و عادي tongue
المجنونة
عضو جديد
عضو جديد
المجنونة

انثى
الوظيفة : طالبه مجنونه
المزاج : طفشانه

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 11:31 am

الحفل عادي بس احنا محرومين من المناسبات عشان كذا شفنا شي عظيم
بس كان وناسه يعني....
R u k i a
مشرفة
مشرفة
R u k i a

انثى
الوظيفة : "طالبة علم"
المزاج : السعادة تناسبني أكثر ^o^

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 1:30 pm

السلام عليكم
شيئ جميل جداً مهرجان الجنادرية ومن اكثر مايعجبني ويميز تراث وطننا العزيز..
اغبطكم من جد على هذه الفعالية الجميلة جداً في مدرستكم Rolling Eyes
وكل كلمة قالتها باز كانت رائعة وحماسية جداً...

المره الجاية علموني قبل الحفل بيومين عشان احظر معاكم Very Happy

عاشقة عيونك
عضو جديد
عضو جديد
عاشقة عيونك

انثى

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 11:06 am

كان حلو بسبب خوييّاتي و الفلله اللي صارت
يعني كنا نلعب و نناقز و نصارخ بكيفنا يعني وناسه
لكن قهرتني الحصص الأربعه اللي درسناها
يعني اليوم يوم مفتوح خير ندرس فيه ؟؟
اعوذ بالله بس ><
غير كذا مافي شي حلو انباع ><
كان عادي مره اللهم صديقاتي
ملكة السلام
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:19 pm

السلام عليكم
الحفل كان حلوووووووو كتير واكتر اشي عجبني القصائد وطريقة الالقاء وانا كان نفسي اشارك
بس حبيت اعطي الجو لاولى ثانوي وثاني ثانوي Laughing واكتر اشي خلاني اضحك cheers القصيدة الي للادبي والعلمي والي فرحني انو العلمي الي فاااااااااااااااااااااااااااااز cheers cheers cheers cheers
وصحيح baz مشكورة على التعديل على الموقع
واتمنى لكل الاعضاء النجاح والتوفيق .....
محبتكم منى الرزاز 3ع/2 Embarassed flower
بنوتة كول شفايفها توت
مشرفة
مشرفة

الوظيفة : أكل التوت
المزاج : دائما كوووووووووووووول

مُساهمةموضوع: رد: *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*   *~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~* I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:40 pm

أنا للأسف ماقدرت أجي في هذا اليوم

*~| الـــجــــنــــآآدريــــهــ|~*
صفحة 1 من اصل 1